نبذة عن المحل

البراق المنور للتجارة العامة ذ.م.م

هذا هو المحل الإلكتروني المباشر للشركة حيث يمكنك إيجاد جميع المنتجات. تسوق هنا لتصبح من العملاء الأوفياء وتحصل على العروض الخاصة.

الجوال: 00971563567959

الايميل: support@vaadiorganics.ae

المواعيد وأيام العمل:

مجموعة هدايا رويال الأنيقة العضوية

مجموعة هدايا رويال الأنيقة العضوية

AED 128 AED 116 9 % off
يشمل الضريبة على القيمة المضافة شارك
  • امنح أحبائك علاجًا صحيًا وبشرة جميلة مع مجموعة الهدايا Royal Elegance العضوية هذه. يحتوي على جميع منتجات العناية بالبشرة العضوية 100٪. يتكون من 1 غسول للوجه ، 1 عبوة للوجه ، 1 كريم تحت العين ، 1 جل استحمام مع 3 أنواع مختلفة من الصابون العضوي المصنوع يدويًا ، هذه المجموعة مناسبة لجميع أنواع البشرة. هذه المجموعة ممتازة لغرض الإهداء في أي مناسبة.

    المكونات : زيت اللوز المقطر بالبخار (PrunusAmygdalus Dulcis), مستخلص الصندل (Santalum Album), مستخلص الكركم (Curcuma Longa), مستخلص النيم المقطر بالبخار (Melia Azadirachta), مستخلص نقي تولسي (Holy Basil), مستخلص الخوخ المقطر بالبخار (Prunus persica), مستخلص الليمون المقطر بالبخار(Citrus Medica Limonum), عسل (Mel Extract), مستخلص التفاح ، مستخلص الخيار, خلاصة الليمون,مستخلص البابايا, مستخلص خشب الصندل (Pterocarpus Santalinus Wood Extract), مستخلص الكركم النقي (Curcuma Longa), مستخلص الزعفران النقي (Crocus Sativus Flower Extract), مياه DM (أكوا)

  • تشمل هذه المجموعة للعناية بالبشرة ما يلي

    غسول الوجه بالليمون العضو(60 مل / 2.1 أونصة سائلة)

    منظف ​​مثالي يزيل الزيوت الزائدة عن الوجه فقط ، لكنه يضمن أيضًا عدم جفافه. الطبيعة الحمضية للليمون تكسر جزيئات الزيت الزائدة وتفتح المسام ، وبالتالي تحارب حب الشباب والرؤوس السوداء. العسل ، مرطب طبيعي ، يحافظ على ترطيب البشرة كما يحارب حب الشباب.

    كريم عضوي تحت العين (30 جرام / 1.1 أونصة)

    تركيبة غنية جدًا للبشرة تحت العين؛ ويحافظ استخدامها المنتظم على مظهر عينيك وبشرتك المحيطة بمظهر جميل ونابض بالحياة. تعمل خيرات الشيخوخة من القردة واللوز والورد الزهري من الداخل لتفتيح البشرة الداكنة (الدوائر) تحت العينين ولتقليل النفاس. المحتوى المضاد للأكسدة الخاص بهم يخفف التجاعيد، ويحد من السنوات من عينيك!

    صابون ديفاين صندل العضوي (75 جم/2,7 أونصة)

    غني بمحتويات متعددة المعادن من الزعفران وحليب الماعز، وهو مزيج تم اختباره منذ قديم الزمن، من مكونات مثل شاندان، كيزر وهالدي؛ هذا الصابون هو طريقك إلى بشرة معتدلة وخالية من العيوب. تعمل الأعشاب الثلاثة بشكل متزامن لتخفيف لون البشرة، ويتلاشى الاسمرار بفعالية، مما يوفر لك درجة بشرة ذات لون موحد وناعمة.

    صابون نيم وتولسي(75 gms / 2.7 oz)

    مزيج قوي من مضادات الأكسدة القوية، هذا الصابون يؤخر علامات الشيخوخة قبل النضج؛ بينما يخفف أيضا التجاعيد. يحمي زيت نيم وتلسي خلايا البشرة من الأضرار المرتبطة بالعمر، بينما يعزز إنتاج الكولاجين والكلاستين؛ فيحافظ على صلابة البشرة وليونتها.

    صابون عضوي خوخ (75 جرام / 2.7 أونصة)

    مزيج فريد من المكونات الطبيعية، هذا الصابون يجعل بشرتك مضيئة من الداخل. فهو يعزز الدورة الدموية ويجدد الخلايا، مع الحفاظ على رطوبة البشرة. وبالتالي، فهو يعزز الخلايا الأحدث وأكثر صحة؛ مما يمنح بشرتك لامعاناً طبيعيًا!

    عبوة وجه من الفاكهة العضوية (120 جم / 4.3 أونصة)

    غنية بالمعادن الأساسية ، هذه العبوة تنعم وتهدئ وتنعيم البشرة. تعمل مستخلصات الفاكهة المكونة على تغذية الفيتامينات المغذية للبشرة ، مما يحافظ على البشرة صحية ومتوهجة. تم تصميم هذه العبوة خصيصًا لتفتيح البشرة وكذلك الهالات السوداء ؛ وتساعد في تقليل حب الشباب والرؤوس السوداء.

    جل الاستحمام بالعسل والصندل العضوي - علاج تنغيم البشرة (300 مل / 10.2 أوقية سائلة)

    يعتبر جل الاستحمام طريقة ممتازة للحصول على بشرة ناعمة للغاية وخالية من العيوب. يزيل العسل مسام البشرة من الأوساخ والجراثيم بينما خلاصة الصندل ممتازة لتخفيف حب الشباب والطفح الجلدي.

  • غسول الوجه - قبل وضع كريم / لوشن الشمس، اغسلي وجهك بهذا الجل المطهر من خلال كمية صغيرة. ضعيه على الوجه مع افرك للحصول على الرغوة. يشطف ثم اتركيه حتى تجف.

    مجموعة الوجه من الفاكهة - ضع كمية كبيرة من هذه المجموعة على الوجه والعنق، مع تجنب العيون. استرخِ حتى تجفف تمامًا. اشطفها بالمياه العذبة. اتبع كريم واقي الشمس من واقي الشمس الخاص بفادي هيربالز.

    جل الاستحمام ديفاين ساندال - ضعي كمية من الجل على لوفة أو اسفنجة الاستحمام، حركيها للحصول على الرغوة وقومي بفرك الجسم بهذا المنتج الرائع.

    صابون ديفاين صندل العضوي -خذ الصابون و قم بعمل رغوة في يديك. ضع الرغوة على الجسم بالكامل، ثم قم بتدليك الجسم بلطف واستمتع بالتجربة المبهجة لاستخدام اعشابنا

    صابون النيم تولسيعمل رغوة في يديك بالصابون. ضع الرغوة على الجسم بالكامل، ثم قم بتدليك الجسم بلطف واستمتع ببهجة العلاج بأعشابنا الطبيعي

    صابون بيركي بالخوخعمل رغوة في يديك بالصابون. ضع الرغوة على الجسم بالكامل، ثم قم بتدليك الجسم بلطف واستمتع ببهجة العلاج بأعشابنا الطبيعي

    كريم تحت العين ضعيه يومياً تحت العين في الصباح وقبل الذهاب إلى النوم. وتجنبي التعرض للشمس بعد استخدام كريم لفترة طويلة أو تأكدي من استخدام واقي من الشمس قبل التعرض لها.

    .

المشاركة
مجموعة هدايا رويال الأنيقة العضوية
AED 128 AED 116 9 % off
يشمل الضريبة على القيمة المضافة شارك

مجموعة هدايا رويال الأنيقة العضوية

مجموعة هدايا رويال الأنيقة العضوية
تم إضافته إلى سلة التسوق مجموعة هدايا رويال الأنيقة العضوية
View product details

United Arab Emirate

Timings & working days:

Sunday - Thursday (8am to 8pm)

Friday - Closed

Saturday - (8am to 1pm)

Royal Elegance Organic Gift Set

Royal Elegance Organic Gift Set

AED 104 Share
  • Gift your loved ones a treat of healthy and beautiful skin with this Royal Elegance Organic Gift Set. It has all 100% organic skin care products. Comprises of 1 face wash, 1 face pack, 1 under eye cream, 1 shower gel along with 3 different handmade organic soaps, this set is suitable for all skin types. This set is excellent for gifting purpose on any occasion. 

    Ingredients : Steam Distilled Almond Oil (PrunusAmygdalus Dulcis), Sandal Extract (Santalum Album), Turmeric Extract (Curcuma Longa), Steam Distilled Neem Extract (Melia Azadirachta), Pure Tulsi Extract (Holy Basil), Steam Distilled Extract of Peach (Prunus persica), Steam Distilled Lemon Extract (Citrus Medica Limonum), Honey (Mel Extract), Apple Extract, Cucumber Extract, Lemon Extract, Papaya Extract, Sandalwood Extract (Pterocarpus Santalinus Wood Extract), Pure Turmeric Extract (Curcuma Longa), Pure Saffron Extract (Crocus Sativus Flower Extract), DM Water (Aqua)

  • This skin care set comprises of the following

    Lemon Face Wash (60 ml / 2.1 fl oz)

    A perfect cleanser that only rids the face of excess oil, but also ensures that it doesn’t dry up. Lemon’s acidic nature breaks down the excessive oil molecules and unclogs the pores, thus fighting acne break-outs and blackheads. Honey, a natural humectant, keeps the skin hydrated and also fights acne.

    Under Eye Cream (30 gms /1.1 oz)

    A super-rich formula for your under-eye skin; its regular use keeps your eyes and the surrounding skin looking young & lively. The age-old goodness of Cucumber, Almonds & Pink Rose, works from within to lighten the dark skin (circles) under the eyes, and to reduce puffiness. Their anti-oxidant content smoothes wrinkles, reducing years off your eyes!

    Divine Sandal Soap (75 gms / 2.7 oz)

    A time-tested combination, of Chandan, Kesar & Haldi; this soap is your route to a fair & flawless complexion. The three herbs work synergistically to lighten the complexion, and effectively fade away sun-tan and blemishes; granting you a fair, smooth & even skin tone.

    Neem & Tulsi Soap (75 gms / 2.7 oz)

    A potent mixture of powerful anti-oxidants, this soap delays signs of pre-mature aging; while it also smoothes out wrinkles. Neem & Tulsi protect skin cells from age-related damage, while boosting production of collagen & elastin; maintaining the firmness & elasticity of the skin.

    Perky Peach Soap (75 gms / 2.7 oz)

    A unique combination of natural essentials, this soap makes your skin luminous from within. It boosts blood circulation & cellular renewal, while keeping skin well hydrated. Thus it promotes newer & healthier cells; granting your skin a natural radiance!

    Refreshing Fruit Face Pack (120 gms/ 4.3 oz)

    Rich in essential minerals, this pack softens, soothes &smoothes the skin. Constituent fruit extracts feed nourishing vitamins to the skin, which keeps skin healthy and glowing. This pack has been specially formulated to lighten the complexion as well as dark circles; and help reduce acne and black heads.

    Divine Sandal Shower Gel (300 ml / 10.2 fl oz)

    The shower gel is an excellent way to get super soft, flawless skin. Honey clears the skin pores of dirt and germs while Sandal extract is excellent for soothing acne and rashes.

  • Lemon Face Wash - Before You Apply Sun Block Cream/Lotion, Wash Face With This Anti-Tan Gel. Squeeze Out A Small Quantity. Apply On The Face And Workout Lather. Rinse Off, Pat Dry.

    Fruit Face Pack - Apply A Generous Amount Of This Pack On Face And Neck, Avoiding Eyes. Relax Till Completely Dry. Rinse With Fresh Water. Follow With Vaadi Herbals Sun Shield Sunscreen Cream.

    Divine Sandal Shower Gel - Turn on the shower and step inside Pour some gel onto a ponge or washcloth Lather the soap Gently scrub yourself all over Rinse it all off

    Sandal Soap - Take Soap And Lather In The Hands. Apply The Lather To The Entire Body, Gently Massage And Enjoy The Pure Delight Of Our Herbal 

    Neem Tulsi Soap - Take Soap And Lather In The Hands. Apply The Lather To The Entire Body, Gently Massage And Enjoy The Pure Delight Of Our Herbal 

    Perky Peach Soap - Take Soap And Lather In The Hands. Apply The Lather To The Entire Body, Gently Massage And Enjoy The Pure Delight Of Our Herbal 

    Under eye cream - Apply Daily Under The Eye In The Morning And Before Going To Bed. Avoid Sun Exposure After Using The Cream For Long Or Make Sure To Use SPF Before You Go Into The Sun 

    .

Share
Royal Elegance Organic Gift Set
AED 104 Share

Royal Elegance Organic Gift Set

Royal Elegance Organic Gift Set
Added to cart Royal Elegance Organic Gift Set
View product details