سياسة الشحن

يتم شحن فادي أورجانيكس عبر الإمارات العربية المتحدة ويتم إرسال طلباتنا في غضون يوم عمل واحد من تاريخ معالجة الطلب. نحن نستخدم خدمات البريد الدولي الشهيرة فقط لجميع شحناتنا. نستخدم بشكل رئيسي أرامكس ومجموعة بريد الإمارات.

نحن نقدم شحناً مجانياً على جميع الطلبات التي تزيد عن د.إ.50. أما بالنسبة للطلبات الأقل من د.إ.50، فتكلف رسوم شحن د.إ. 10 ( رسومًا إضافية د.إ.10 عند الدفع عند الاستلام). رسوم الشحن لكل من البحرين والأردن والكويت والمغرب وعمان وقطر والمملكة العربية السعودية واليمن د.إ.80 لجميع الطلبات.

لقد تلقينا زيادة غير عادية في الطلبات خلال هذه الأوقات الصعبة. على الرغم من أفضل جهودنا وجهود شركة البريد السريع ، إلا أننا غير قادرين على تسليم جميع الطلبات في غضون وقت التسليم الملتزم ونعتذر عن ذلك. تبقى متاجرنا مفتوحة مع تدابير النظافة الصارمة لدعم احتياجاتك بأمان. يتم تأخير عمليات التسليم حتى 5 أيام الآن.

تتبع طلبك

سيتم تقديم رقم التتبع الخاص بك في البريد الإلكتروني لتأكيد الشحن ويمكنك البدء في تتبع طلبك في غضون 24 ساعة تقريبًا بعد إرساله. نحن نستخدم فقط شركات البريد السريع ذات السمعة الطيبة لجميع عمليات الشحن لدينا ويمكن تتبعها بالكامل عبر الإنترنت حتى يتم تسليمها.

رسائل تأكيد الطلب الإلكترونية

بمجرد إكمال طلبك عبر الإنترنت ، سيتم إرسال بريد إلكتروني للتأكيد الآلي. يتيح لك هذا التحقق من دقة طلبك وعنوان الشحن. إذا لم تتلق هذا البريد الإلكتروني بعد وقت قصير من تقديم الطلب، يرجى التحقق من مجلد البريد غير المرغوب فيه. إذا لم تتمكن من تحديد موقع هذا البريد الإلكتروني لسبب ما، فيرجى الاتصال بنا على support@vaadiorganics.ae

رسوم الاستيراد

إذا كانت طلباتك تدخل إلى الولايات المتحدة أو هونغ كونغ أو سنغافورة أو تايلاند أو اليابان أو النرويج أو السويد أو أستراليا أو نيوزيلندا أو العديد من البلدان الأخرى، فلا داعي للقلق بشأن رسوم الاستيراد. تسمح معظم هذه البلدان بما يصل إلى قيمة معينة من السلع دون أي رسوم استيراد / رسوم جمركية.

هناك بعض البلدان حيث قد يكون عليك دفع ضرائب الاستيراد أو الرسوم الجمركية أو ضريبة السلع والخدمات (VAT) أو رسوم الحجر الصحي عند استلام منتجك. هذه الرسوم منفصلة عن رسوم شحن فادي أورجانيكس وليس لدينا أي سيطرة أو تأثير على هذه الرسوم ودفع هذه الرسوم هي مسؤولية الشخص الذي يتلقى الطلب.

سيتصل جميع شركاء البريد السريع لدينا ويوجهوك ويساعدوك في دفع هذه الرسوم (إن وجدت) وتسليم الشحنة على الفور.

الطلبات المفقودة

لا يوجد خطر عليك!

نظرًا لأننا نستخدم خدمات البريد السريع ذات السمعة الطيبة القابلة للتتبع تمامًا مثل آرامكس و مجموعة بريد الإمارات، فستتمكن من تتبع طلبك في كل مرحلة حتى التسليم. يمكنك أيضًا الاتصال بنا في أي وقت وسنساعدك في تتبع طلبك.

في حالة فقدان طلب من قبل خدمة البريد السريع، سوف نرسل طلباً آخر في غضون 15 يوماً لأن هذا هو الوقت المطلوب للتنسيق والحصول على تأكيد من شركة البريد السريع بشأن الشحنة المفقودة.

يرجى الاتصال بنا على : support@vaadiorganics.ae (يتم الرد على جميع رسائل البريد الإلكتروني في غضون يوم عمل واحد)