سياسة الإرجاع / الاسترداد

قبل إرسال جميع طلباتنا، نتبع آلية فحص ثلاثية للتأكد من أن طلبك معبأ بأمان وبشكل صحيح. نحن نستخدم شركات شحن دولية مشهورة يمكن تتبعها فقط (أرامكس ومجموعة بريد الإمارات) لجميع رسائلنا. هذا يضمن وصول طلبك بأمان وفي الوقت المناسب.

في فادي أورجانيكس، هدفنا هو جعل تجربة التسوق ممتعة ومباشرة قدر الإمكان. سيتم عرض استرداد أو استبدال بشرط أن تكون البضائع في حالة قابلة للبيع بالكامل، لأسباب تتعلق بالنظافة والسلامة، باستثناء الحالات التي تكون فيها السلع معيبة أو تالفة أو إذا قمنا بتسليم بضائع غير صحيحة.

لبدء الإرجاع أو المطالبة باسترداد الأموال، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على support@vaadiorganics.ae. ستحتاج إلى تزويدنا برقم إيصال الطلب حسب تأكيدك، بالإضافة إلى تفاصيل طلب الإرجاع الخاص بك.

سنراجع بعد ذلك طلب "إرجاع السلع / مطالبة استرداد الأموال" ونرد عليك في غضون 48 ساعة مع التعليمات.

سنبقيك على اطلاع من خلال إرسال بريد إلكتروني إليك يؤكد الإجراء الذي اتخذناه، وبمجرد أن نكون واثقين من أن السلع في حالتها الأصلية، سوف نصدر لك بضائع بديلة أو فرصة استبدال السلعة بعنصر آخر ذي قيمة متساوية او اكثر.

البضائع التي ترغب في إرجاعها يجب إرسالها إلى مستودعاتنا. سنطلعك على العنوان اعتمادًا على البلد الذي طلبت منه.

رسوم التوصيل حسب المبالغ الفعلية المتكبدة لنا غير قابلة للاسترداد إلا في حالة وجود سلع معيبة أو تالفة أو عندما قمنا بتسليم بضائع غير صحيحة.

يرجى الاتصال بنا على: support@vaadiorganics.ae (يتم الرد على جميع رسائل البريد الإلكتروني في غضون يوم عمل واحد)