الأسئلة الشائعة

Faq
  • Products

  • هل منتجاتكم أصلية وآمنة؟

    نعم. جميع منتجات فادي عضوية 100٪ وأصلية وخالية من القسوة ضد الحيوانات. يتم اختبار كل منتج سريرياً لأغراض السلامة وهي خالية تماماً من أي آثار جانبية.

    لضمان تقديم أفضل المنتجات العشبية عالية الجودة، فإن جميع منتجات فادي حاصلة على شهادة جودة التصنيع وشهادة GMP Certified, ISO 9001: 2015 وشهادة عضوية. and عضوي Certified.

  • هل جميع المكونات تستخدم آمنة لجميع أنواع البشرة؟

    نعم. تتم زراعة جميع المكونات المستخدمة في مجموعة منتجاتنا تحت ظروف خاضعة للرقابة ومناسبة لجميع أنواع البشرة. إذا كان لديك أي مرض جلدي خطير أو حساس للمنتجات الجديدة، يجب عليك أولاً استخدام منتجاتنا على منطقة صغيرة من الجلد (الذراع / الذقن) وملاحظة اي تغييرات قبل تطبيقه على وجهك أو جسمك.

  • هل يمكن للأطفال استخدام منتجات فادي؟

    منتجاتنا آمنة تمامًا للاستخدام من قبل الرجال والنساء والأطفال (فوق سن 7 سنوات) لأنها خالية من المواد الكيميائية وليس لها أي آثار جانبية. إذا كان أطفالك حساسين لبعض المنتجات، فمن الأفضل الالتزام بالمنتجات المخصصة للأطفال فقط.

  • ما هي مدة صلاحية منتجات فادي؟

    تقوم شركة فادي أورجانيكس بتدوير إنتاج جميع المنتجات من المجموعة بأكملها بشكل صارم. يتم تصنيع جميع الطلبات الدولية والمجمعة فقط عند الطلب للتأكد من أن جميع المنتجات المسلمة هي من أحدث المخزون. وهذا يعني أن المنتج الذي تتلقاه في متناول اليد سيكون قابلاً للاستخدام وجديدًا لمدة 36 شهرًا.

  • أنا مرتبك بشأن المنتج الذي أشتريه. هل يمكنني الحصول على نصيحة أي خبير؟

    نعم. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على support@vaadiorganics.ae مع المشاكل المتعلقة ببشرتك وسيوجهك فريقنا وفقًا لذلك في غضون 24 ساعة عمل.

  • هل يوجد لدى فادي أي متجر فعلي؟?

    حالياً، ليس لدينا أي متجر فعلي. يمكنك شراء منتجات فادي عبر الإنترنت فقط على www.vaadiorganics.ae أو مواقع التجارة الإلكترونية الشهيرة الأخرى مثل Amazon.

  • Account

  • كيفية الطلب من فادي؟

    لدينا متجر إلكتروني سهل الاستخدام للغاية بالنسبة لك. تصفح من خلال متجرنا الإلكتروني، وحدد المنتج الذي تريده، وأدخل الكمية التي تريد شرائها وانقر على "إضافة إلى عربة التسوق".

    انتقل إلى خيار عربة التسوق الموضح في الجانب الأيمن العلوي من موقع الويب، حيث يمكنك أيضًا استخدام رموز الخصم (إذا كان لديك أي منها) للاستفادة من الخصم على طلبك. بعد ذلك، انقر فوق متابعة الخروج.

    تسجيل الدخول أو التسجيل لأول مرة معنا عن طريق إدخال جميع التفاصيل الخاصة بك بما في ذلك اسمك، البريد الإلكتروني، عنوان الشحن ورقم الاتصال الصحيح.

    راجع طلباتك. راجع خيارات الدفع المتاحة لك وقم بالدفع. بمجرد تقديم الطلب بنجاح، سنرسل لك بريداً إلكترونياً ورسالة نصية قصيرة لتأكيد طلبك

  • هل من الضروري أن يكون لديك حساب في فادي لتقديم طلب؟

    لا، يمكنك أيضًا تقديم طلبك بدون امتلاك حساب من خلال تقديم عنوان الشحن فقط أثناء تسجيل المغادرة. ومع ذلك، نوصيك بإنشاء حساب للحصول على آخر التحديثات والعروض على منتجات فادي.

  • هل من الممكن شحن المنتجات على العنوان بشكل مختلف عن عنوان الفاتورة؟

    نعم. ومع ذلك ، فإننا نطلب فقط عنوان الشحن عندما تريد أن يتم توصيل طلبك لك.

  • ماذا يمكنني أن أفعل إذا نفد المنتج الذي أريده؟

    نعتذر عن الإزعاج الناتج عن نفاد المنتج الذي تبحث عنه في هذه اللحظة ولم نتمكن من تلبية الطلب على الفور. في هذه الحالة ، نقترح عليك الاتصال بنا على support@vaadiorganics.ae. وسوف يعلمونك عندما يكون المنتج متاحًا للشراء.

  • Payment

  • ما هي خيارات الدفع المتاحة في متجر فادي الإلكتروني؟

    نحن نقدم عدة طرق لإجراء عملية الشراء بشكل آمن مثل:

    بطاقات إئتمانية أو خصم

    الخدمات المصرفية اونلاين

  • هل من الآمن استخدام بطاقة الخصم أو الائتمان الخاصة بي في متجر فادي الإلكتروني؟

    إن معاملاتك عبر الإنترنت مع متجر فادي الإلكتروني آمنة تمامًا حيث لدينا عمليات مع شركاء بوابة الدفع لدينا للحفاظ على سرية جميع تفاصيل المعاملات الخاصة بك في كل مرة تتسوق فيها معنا. يرجى ملاحظة أننا لا نحفظ تفاصيل بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك على المزود.

  • ما هي مصاريف الشحن؟

    نحن نقدم شحنًا مجانيًا على جميع الطلبات التي تزيد عن د.إ.50. أما بالنسبة للطلبات الأقل من د.إ. 50 فستجذب رسوم شحن بقيمة د.إ. 10 ( رسومًا إضافية د.إ.10 الدفع عند الاستلام). رسوم الشحن للبحرين والأردن والكويت والمغرب وعمان وقطر والمملكة العربية السعودية واليمن هي د.إ.110 لجميع الطلبات.

  • Delivery

  • كيف يمكنني تتبع طلبي؟

    عندما نقوم بشحن طلبك، سوف نرسل إليك تأكيدا ًعلى الشحن عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة بما في ذلك رقم التتبع وتاريخ التسليم المقدر.

  • كم يستغرق وقت التوصيل؟

    نقوم بشحن جميع الطلبات من خلال شركة شحن مرموقة في غضون 3 أيام عمل من استلام الطلب. تتم مشاركة تفاصيل شركة الشحن بمجرد شحن العناصر من مستودعاتنا. يمكن أن يستغرق الطلب 3-4 أيام للوصول إليك اعتمادًا على موقعك (باستثناء أيام الجمعة والعطلات الرسمية). تحقق من سياسة الشحن لمزيد من المعلومات.